يجب أن تكون أي عمليات تبادل أو استثمارات تقوم بها تحت قرارك غير المستقل والمستنير. التداول بالرافعة المالية هو مخاطر عالية وغير مناسب للجميع. مرة أخرى ، لقد ثبت أن التداول ، حتى بدون توفر الأساسيات التالية ، يمكن استخدامها للإشارة إلى التقلب في المستقبل ، ولكن أفضل الحركات تأتي من أحداث البجعة السوداء ، والتي لا يمكن لأي تقويم اقتصادي أن يتنبأ بها أو تجنيد.

سيجد الذهب دعمًا عند 1300 ، ثم في 1295 ، المتوسط ​​عند 1287. المحمول في 100 يوم متحرك في المتوسط ​​بينما ستظهر المزيد من العروض في 50 يومًا ، ويستمر جذب المستثمرين كملاذ آمن ، مضيفًا المزيد 15 دولارًا ويتداول على منطقة 1327 وهو أعلى مستوى منذ منتصف أبريل بعد أن فرض الرئيس ترامب رسومًا بنسبة 5٪ على جميع الواردات من المكسيك. وتواصل هبوطها إلى منطقة 1275 ، وهو أدنى مستوى لها في أسبوعين. لقد انهارت أخيرًا من مرحلة التوحيد في الجلسة الآسيوية وأسقطت الجلسة الهادئة حول المستوى النفسي البالغ 1500 دولار في الساعة الأخيرة. سيجد دعمًا عند 1273 ، أبريل الضعيف ، بينما ستظهر المزيد من العروض في المتوسط ​​200 يوم 1255 ، على المقاومة رأسًا على عقب ، تقف عند 1296 في المتوسط ​​المتحرك لمائة يوم.

سيؤدي ارتفاع التضخم إلى سحب الدولار حيث يزيد من توقعات مجلس الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة في يونيو ، والعملات ترتفع عمومًا كقاعدة عندما يرتفع البنك المركزي. على الرغم من أن التقلبات الكلية قد تتغير ، إلا أن الساعات الأكثر تقلبًا لا تتغير كثيرًا. على سبيل المثال ، يبلغ متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير 100 نقطة في اليوم.

GBPUSD يبدو ضعيفًا ليوم واحد حيث يتم تداوله عند مستويات منخفضة من ثلاثة أشهر. كان قاع اليوم عند BTC عند 7787 والأعلى عند 8305 يوميًا. كان في 7691 وأعلى في 8556 في اليوم.

بمجرد تمرير السعر عبر إحدى القيم الفنية المذكورة أعلاه ، يمكن للمتداولين استخدام طريقة عرض الشبكة لتتبع توزيعات الأسعار التاريخية. سعر الميزان سيبدأ من 30 سنتا. يبدو أن الأسعار تشكل نموذجًا للعلم الصعودي يمثل كسرًا ينتعش أكثر. علاوة على ذلك ، إذا اندلعت في مجموعات أصغر ، فقد يشير ثقل التوزيعات الصعودية إلى وجود خدعة في السعر داخل نطاق التداول اليوم. قفزت أسعار الواردات في الولايات المتحدة ، مرتفعة أكثر من 2 ٪ على أساس سنوي.