يوم الجمعة ، انخفض الدولار إلى ما دون 106 ينا للمرة الأولى منذ نوفمبر. شهد الدولار الأمريكي ارتفاعًا ملحوظًا أمام الين الياباني خلال جلسة التداول يوم الجمعة حيث نستمر في الارتداد قبل عدد الوظائف اليوم. ثبت الين أكثر في اليوم والنصف ، بعد تداوله لأول مرة بقيم منخفضة يوم الاثنين ، شهدت العملة زيادة في معنويات المخاطرة غير المواتية. على الرغم من صراعات الاقتصاد الياباني في القرن الحادي والعشرين ، إلا أنه لا يزال عملة ملاذ آمن ، مما يعني في أوقات ضغوط المستثمرين أو اضطرابات السوق ، ويقدر الين الياباني. على الجانب الآخر من العملة ، يميل إلى الضعف عندما يكون الاقتصاد العالمي قويًا وتتحرك أسواق الأسهم أكثر. سجل الين الياباني مكاسب من الجلسة يوم الخميس. وقد سجل خسائر طفيفة في الجلسة يوم الاثنين.

أوقف الزوج مساره الهبوطي الأخير وانتعش قليلاً يوم الثلاثاء ، مسجلاً خسائر متتالية متتالية في 6 خسائر متتالية في الوسط ، مما خفف من الضغط الهبوطي بالدولار الأمريكي وظروف التشبع في البيع على المدى القريب. يتم تداوله قليلاً فوق 200 DMA على الرغم من أن بيئة المخاطر ظلت مستقرة نسبيًا ، إلا أن الأداء غير المتماسك إلى حد ما في أسواق الأسهم قد أشار إلى أنه قد يكون هناك المزيد من المتاعب في المستقبل ، مع عودة ظهور كانت المخاوف بشأن كوريا الشمالية عاملاً من عوامل زعزعة الاستقرار في الأسواق الآسيوية. نتيجة لذلك ، يتم تداول أزواج العملات المختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم. كان الزوج ثابتًا في التجارة الأوروبية. في تجارة أمريكا الشمالية ، سجل مكاسب صغيرة ، لكنه تراجع. على سبيل المثال ، إذا كان تداوله عند 150 ، فهذا يعني أن الأمر يتطلب 150 يناً لشراء دولار أمريكي واحد. يُظهر زوج العملات عدد الين الياباني (العملة المقتبسة) اللازمة لشراء الدولار الأمريكي (العملة الأساسية).

الاقتصاد الأمريكي ، من خلال العديد من التدابير ، هو بالفعل العمالة الكاملة تقريبا. على سبيل المثال ، عندما تبحث الأسواق عن عمليات تداول محفوفة بالمخاطر ، سترتفع عائدات سندات الخزانة مع انخفاض أسعار الفائدة. إذا استمرت الأسواق في التذبذب خلال الأسبوع ، فقد يستمر ارتفاع الين. ومع ذلك ، فهو مهووس في الوقت الحالي بنمو الأجور والتضخم ومكاسب الوظائف أقل مما كان متوقعًا ، وقد حافظت العقود قصيرة الأجل على الضغط على الدولار الأسترالي ، كما أن هبوط الأسهم الأمريكية يؤثر أيضًا على العائدين. أكثر ضد الين. جميع الأسواق العالمية تتداول بنشاط جميع أزواج العملات أو العملات. بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية العالمية ، خلال الأسبوع ، هناك دائمًا سوق مفتوح للأعمال في مكان ما.

إذا تم التعبير عن سعر الصرف بالين الياباني مقابل الدولار الأمريكي ، فيجب استخدام أسعار الصرف الفورية والإضراب بالقيمة الحقيقية وصيغ خيار الاتصال كما هي. على وجه الخصوص ، ما هي مخاطر سعر الصرف الخالية في زوج سعر الصرف التي ينبغي اعتبارها مخاطر سعر العملة الوطنية الحرة ، r ، وأن سعر الصرف خالٍ من المخاطر ، rf. تستمر أسعار النفط في الركود بالقرب من أدنى مستوياتها الأخيرة ، لكن المخاوف الأمريكية بشأن إنتاج الصخر الزيتي تجعل من الصعب رؤية خام غرب تكساس الوسيط أو خام برنت يتعافيان بقوة في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتحرك أسعار الفائدة أكثر خلال يوم تداول أو يشتبه في تحركها في المستقبل ، ستنخفض أسعار سندات الخزينة. إما أن ينخفض ​​سعر الفائدة الحقيقي أو أن سعر الصرف يحتاج إلى تصحيح. إن استخدام الأسعار كما هو الحال في صيغة تقييم خيارات الاتصال دون الأخذ في الاعتبار منطق المعاملة أو ملاءمة الاتفاقية سيؤدي إلى حدوث خطأ.